الذكاء الاصطناعي Aiبرنامج الطالب المدون
ترتيل “توظيف الذكاء الاصطناعي في تعلم التلاوة وحفظ القرآن الكريم”
![](https://edutec4all.medu.sa/wp-content/uploads/2024/05/5926821982924554794_121.jpg)
تعد التطبيقات الإلكترونية أداة فعالة لتعليم القرآن الكريم، وتحفيز الطلاب على حفظه وفهمه، حيث تمثل هذه التطبيقات تطورًا هامًا في طرق تعليم القرآن، إذ تجمع بين الأصالة و الحداثة بمرونة.
في المقال التالي سنتناول أهمية استخدام التطبيقات الإلكترونية في تعليم القرآن الكريم، و مزاياه وعيوبه ، وعن أبرز تلك التطبيقات، و أدواتها الرقمية ، من خلال العرض التقديمي التالي،،
تطبيق-ترتيلجرّبه الآن (رابط موقع تطبيق ترتيل)
“اللهم اجعل القرآن الكريم ربيع قلوبنا ونور صدورنا، وجلاء همومنا”
نودّ أن نعبّر عن امتنانا و تقديرنا للطالبة المدونة الرقمية على كتابتها المميزة للمقال. المتكامل للعناصر، محتوى مفيد، و عرض منسق و متنوع الوسائط، يساهم في إثراء المعرفة للقراء ، جهد مبارك ، سلمت الأنامل وبوركت الجهود، أهلا وسعدًا زدتم الموقع بهاءا و ثراءا.